وظائف , شركات ,

الثلاثاء، 20 مارس 2012

الخطوط السعودية تفتح باب القبول لوظائف الضيافة الجوية

بدأت الخطوط الجوية العربية السعودية في تلقي طلبات القبول للالتحاق بوظائف الخدمة الجوية في إطار برنامجها الخاص لتوفير الكوادر البشرية لخدمة العدد المتزايد للرحلات الداخلية والدولية خاصة مع تتابع استلام طائرات أسطولها الجديد. أوضح ذلك معالي مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس  خالد بن عبدالله الملحم مشيراً إلى أن البرنامج الخاص لإعداد وتأهيل ملاحي المقصورة يهدف إلى تنمية وتطوير قدرات الشباب السعودي وتأهيلهم للعمل على أحدث الطائرات ومن ثم إتاحة الفرصة أمامهم للارتقاء الوظيفي من خلال تقديم أفضل الخدمات للمسافرين على رحلات الخطوط السعودية باعتبار أن الخدمة الجوية هي من المجالات التي تشهد تنافساً قوياً بين شركات الطيران .
معبراً عن ثقته في حرص شبابنا السعودي على تقديم الانطباع الطيب للمسافرين والحجاج والمعتمرين عن قيم مجتمعنا السعودي وما يتميز به من الحفاوة والكرم.
من جانبه أوضح سعادة الدكتور عمر بن عبدالله جفري مساعد المدير العام التنفيذي للخدمات المشتركة شروط القبول في هذا البرنامج والتي تتلخص في أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على الشهادة الجامعية او شهادة الكليات المتوسطة أو الثانوية العامة وأن لا يقل عمر المتقدم عن 21 عاماً ولا يزيد عن 30 عاماً شريطة أن يتناسب الطول مع الوزن مع اجتياز الاختبارات الخاصة باللغة الإنجليزية والمقابلة الشخصية والفحص الطبي ، موضحاً أنه سوف تعطى الأولوية لخريجي المعاهد والكليات السياحية ومن لديهم خبرة في مجالات مماثلة وبخاصة في المجالات السياحية وخدمات العملاء . وأضاف د. جفري أن مدة التدريب لحاملي الشهادة الجامعية 7  أشهر يمنح خلالها المتدرب مكافاة شهرية 4500 ريال بينما تمتد هذه المدة لتبلغ 8 أشهر لحاملي شهادات الكليات المتوسطة والثانوية العامة يمنح خلالها خريج الكليات المتوسطة مكافاة شهرية 3500 ريال والثانوية العامة 3000 ريال كما يمنح المتدرب تأميناً طبياً خلال فترة التدريب مع تذكرة مجانية عند بداية التدريب وتذكرة أخرى عند اختتام البرنامج التدريبي . من جانب آخر ، أهاب الدكتور جفري بالراغبين في الانضمام لهذا البرنامج التدريبي  سرعة       تقديم طلباتهم إلكترونياً وتسجيل بياناتهم من خلال رابط التوظيف على موقع السعودية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق